الرئيسية / أخبار محلية / استهداف قناصة الحوثي.. المليشيات تتذوق مرارة إرهابها الغاشم

استهداف قناصة الحوثي.. المليشيات تتذوق مرارة إرهابها الغاشم

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

ضربات شديدة الأهمية التي تلك توجّهها القوات المشتركة للقناصة الحوثيين الذي تنشرهم المليشيات بشكل مرعب للغاية، ويستهدف المدنيين على نحو كبير.

ففي الساعات الماضية، تمكّنت القوات المشتركة من رصد عنصر بمليشيا الحوثي، أثناء تسلله إلى مواقع “المشتركة” في مديرية التحيتا.

وبحسب مصدر ميداني، فإنَّ المتسلل لقي مصرعه خلال محاولته اختراق الخطوط الأمامية بشرق مركز المديرية.

توجيه مثل هذه الضربات للمليشيات الحوثية تحمل أهمية بالغة بالنظر إلى حرمان هذا الفصيل الإرهابي من عناصره المارقة التي تجيد صناعة الإرهاب الغاشم واستهداف المدنيين على نحو مرعب.

وطوال الفترة الماضية، كثّفت المليشيات الحوثية من نشر هذه قناصتها المسلحة فوق أسطح المباني سواء المدنية أو العسكرية، من أجل استهداف المدنيين وإراقة دمائهم وإزهاق أرواحهم.

وتركّز المليشيات الحوثية في إرهابها الغاشم على هؤلاء القناصة، استنادًا إلى الكلفة المرعبة التي يتكبّدها المدنيون من هول ما ترتكبه هذه العناصر الإرهابية من جرائم مرعبة.

وفيما يُنظر بكثيرٍ من الأهمية لتوجيه ضربات عسكرية تستهدف هذه العناصر الإرهابية، فإنّ المجتمع الدولي عليه أن يكون أشد حزمًا في تعامله مع هذه الجرائم التي ترتكبها المليشيات.

وتوثّق العديد من التقارير الأممية حجم الكلفة البشرية التي تكبّدها المدنيون من جرّاء الاعتدءات الحوثية المجرمة، إلا أنّ اكتفاء التعامل الأممي على مجال التوثيق أدّى بشكل مباشر إلى تمادي المليشيات في هذا الإرهاب بعدما تيقّنت من غياب المحاسبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …