الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري

تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري

ردفان ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحبيلين (ردفان)، بمحافظة لحج اليوم الاثنين اجتماعها الدوري، بمشاركة رؤساء اللجان المحلية بالمراكز في المديرية .

وناقش الاجتماع الذي انعقد برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية ياسر محمود العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعماله أهمها مناقشة اعداد، التقارير الفصلية والسنوية للعام 2020 م واعداد الخطط الفصلية والسنوية للعام القادم 2021 م .

وبهذا الصدد اتخذ الاجتماع قرارا بإعطاء فترة مزمنة لتسليم الخطط السنوية وخطط المشاريع لكل هيئة وتكليف لجنة لمتابعة وتنظيم ذلك .

ووقف الاجتماع أمام بعض القضايا المرتبطة بمعاناة المواطنين ومنها مشكلة انقطاع المياه ، وبهذا الصدد أقر الاجتماع تكليف رؤساء اللجان المحلية في مراكز في مدينة الحبيلين بالمتابعة والاشراف على توزيع المياه في المدينة بالتنسيق مع إدارة المياه وفقا للرسالة الموجهة لإدارة المياه من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية عميران ناصر .

ووجه الاجتماع رسائل شكر وتقدير إلى كل من الاخ منير فضل مدير عام الحبيلين على جهوده المثمرة والايجابية في المديرية ، وكذا قائد اللواء الخامس وحزامها الأمني ولقوات الأمن العام لجهودهم الكبيرة في حفظ الأمن والاستقرار في المديرية .

وكان الاجتماع قد افتتح بكلمة ياسر محمود نائب رئيس الهيئة التنفيذية نقل في مستهلها تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة المحامي رمزي الشعيبي .

وأكد ياسر محمود في كلمته على ضرورة تضافر جهود جميع أعضاء الهيئة التنفيذية في ردفان وكل مديريات الجنوب لترتيب البيت الداخلي الجنوبي، من خلال العمل الجاد الذي تصل ثماره للمواطن الجنوبي اينما كان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …