الرئيسية / أخبار محلية / بعد إغلاق دام 5 سنوات.. مدير عام المنصورة يشرف على عملية إعادة فتح الطريق المحاذي للسجن المركزي

بعد إغلاق دام 5 سنوات.. مدير عام المنصورة يشرف على عملية إعادة فتح الطريق المحاذي للسجن المركزي

عدن ( حضارم اليوم ) محمد القادري

أشرف مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الأثنين ” ، على عملية إعادة فتح الطريق المحاذي للسجن المركزي.

وقال الداؤودي ، أن إعادة فتح أحد أهم الطرق الحيوية في مديرية المنصورة ، والذي ظل مغلقا ما يقارب 5 سنوات ، يأتي بناء على توجيهات محافظ محافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، لما يتسببه من آثار سلبية من إغلاق هذا الطريق من إختناقات مرورية.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أن فتح الطريق أمام حركة سير السيارات في إتجاهين ، والذي يتضمن رفع الحواجز الترابية المحيطة للسجن التي لا تستدعي الحاجة إليها ، خصوصاً بعد استباب واستقرار الوضع الأمني عموما في محافظة عدن.

وتمت عملية إعادة فتح الطريق وسط ترحيب شعبي كبير نظرا لما تسبب به إغلاق الطريق من المعاناة للمواطنين ، والذي يأتي متزامنة مع حملة تشهدها محافظة عدن في إزالة الحواجز الترابية والخرسانية ورفع نقاط التفتيش الأمنية غير الضرورية من شوارع مديريات محافظة عدن.

حضر عملية إعادة فتح الطريق ، قائد الكتيبة الثانية بقوات الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال مطلق الحالمي ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الحوطة يناقش مع مدير التربية بالمديرية عددا من القضايا التربوية والتعليمية

لحج (حضارم اليوم) خاص ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية …