الرئيسية / أخبار محلية / في إنجاز أمني هام .. قتلة الشهيد الاكاديمي د. خالد الحميدي في قبضة الحزام الأمني بالضالع

في إنجاز أمني هام .. قتلة الشهيد الاكاديمي د. خالد الحميدي في قبضة الحزام الأمني بالضالع

الضالع ( حضارم اليوم ) خاص

القت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، القبض على عصابة إجرامية نفذت العديد من العمليات الإرهابية بالمحافظة والتي كان آخرها جريمة إغتيال الاكاديمي د. خالد الحميدي .

وكشف العميد احمد القبة، قائد قوات الحزام الامني بالضالع ، خلال زيارته لكلية التربية بالمحافظة صباح اليوم، أن قتلة الشهيد الحميدي باتوا في في قبضة رجال الحزام الأمني .

واشار القائد القبة ان المتهمين
اعترفوا بتنفيذهم عدد من جرائم القتل والإرهاب ومنها عمليات اغتيال د.خالد الحميدي والقائد المهندس عبدالله احمد حسن وعبدالرقيب غزيع بالاضافة إلى قيامهم بقتل اسامة عبدالواحد والإعتداء على مقار المنظمات الدولية والإنسانية ومنها مقر منظمة أطباء بلا حدود .

وأڪد العميد أحمد القبة ان الضالع ستشهد عهدا جديدا من الأمن والامان والطمأنية وفرض القانون وتأمين حياة المواطنين وممتلكاتهم الخاصة وجميع المصالح العامة ، مشيراً إلى ان القوات المنتشرة في شوارع وأحياء المدينة هي قوات نظامية مؤهلة ومدربة وتجمعها غرفة عمليات مشتركة واحدة تحت إشرافه المباشر .

هذا وتعد عملية القبض على هؤلاء المجرمين، إنجاز أمني هام يحسب لقوات الحزام الأمني بالضالع بقيادة العميد أحمد القبة، مقارنة بالفترة القصيرة التي تولت فيها هذا القوات إعادة فرض الأمن والآمان وتحقيق السكينة العامة للمواطنين، بعد ان شهدت المحافظة خلال الفترات السابقة انفلاتاً أمنيا كبيراً عزز من انتشار الجريمة وازدات عمليات الاغتيالات الإرهابية التي طالت العديد من الشخصيات الاكاديمية والعسكرية والسياسية والمدنية والقبيلة البارزة بالضالع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …