الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يناقش مع عدد من مقادمة المحافظة بلورة موقف موحد لتنشيط كياناتها الاجتماعية

انتقالي حضرموت يناقش مع عدد من مقادمة المحافظة بلورة موقف موحد لتنشيط كياناتها الاجتماعية

المكلا(حضارم اليوم)خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بحضور نائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤون الجامعات ،بمكتبه ، بمقر القيادة المحلية، بالمكلا ، صباح اليوم الأحد ، عددا من مقادمة قبائل حضرموت .

وناقش اللقاء الذي شارك فيه الأخوة : المقدم محمد حسن بن الصعب الجوهي السيباني ، مقدم قبيلة آل الصعب والمقدم حسن سالم بالهبيب القرزي الحمومي ، مقدم قبيلة بالهبيب الحموني ، والمقدم عمر عبود بن حتيش المعاري بني ظنة ، مقدم قبيلة بن حتيش ، والمنصب محمد سالم باعبود، تفعيل آليات للتواصل مع مناصب ومقادمة قبائل حضرموت وشخصياتها الاجتماعية والسياسية .

وأكد اللقاء على أهمية مواصلة الجهود ، التي دشنها عدد من المناضلين ومقادمة القبائل ، بهذا الشأن ، وأسفرت عن عقد عدد من اللقاءات مع الكثير من ممثلي قبائل المحافظة وشخصياتها الاجتماعية .

وتطرق اللقاء إلى استكمال التحضيرات الواجب اتخاذها لعقد اللقاء العمومي الذي ستحتضنه منطقة رأس حويرة قريبا ، والذي يهدف إلى بلورة موقف موحد لقبائل حضرموت، يفضي إلى تنشيط كياناتها الاجتماعية والارتقاء بعملها .

حضر اللقاء الأستاذ صابر بامقنع مدير الإدارة المالية بالقيادة المحلية للمجلس

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …