الرئيسية / أخبار محلية / جرائم إب المفزِعة.. دماءٌ تُسال وقبضة حوثية تتمدّد

جرائم إب المفزِعة.. دماءٌ تُسال وقبضة حوثية تتمدّد

إب (حضارم اليوم )متابعات

تعتبر محافظة إب من بين أكثر المناطق التي تكبّدت أبشع وأفدح الأثمان من جرّاء خضوعها لسيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية التي سلبت حق السكان في الحصول على حياة آمنة ومستقرة.

وأصبحت محافظة إب مرتعًا لفوضى أمنية تفاقمت كثيرًا طوال الفترة الماضية، ضمن سياسة حوثية خبيثة تهدف من ورائها المليشيات إلى تعزيز هيمنتها وقبضتها على الأرض.

وفي حلقة جديدة من سلسلة هذه الفوضى المصنوعة حوثيًّا، أطلق مسلحون مجهولون، النار على منزل مواطن في مدينة جبلة بمحافظة إب.

“المشهد العربي” علم من مصادر محلية بأنَّ مسلحين اعتدوا على منزل مواطن يدعى فضل عبدالكريم المؤيد، فيما أنقذت العناية الإلهية الأطفال من مذبحة لتواجدهم بالصدفة في غرفة مجاورة.

ما جرى من هذا الاعتداء الغاشم لا يحمل أي صدفة على الإطلاق ولا يثير أي غرابة، فمحافظة إب باتت مسرحًا لإرهاب غاشم تمارسه المليشيات الحوثية الإرهابية على الأرض، عملًا على صناعة فوضى أمنية غاشمة.

وتتوسّع المليشيات الحوثية الإرهابية في إحلال الفوضى الأمنية على الأرض، من أجل أن تضمن تحقيق مزيد من السيطرة على هذه المناطق، بما يتيح لها التمادي في جرائمها الخبيثة المتعلقة بالنهب والسطو بما يُشكّل لهم فرصة تحقيق ثروات ضخمة.

كما أنّ المليشيات الحوثية تسعى من وراء هذه الجرائم والاعتداءات إلى تغييب سلطة القانون وأن تكون الكلمة العليا هي لغة العنف والفوضى، بما يتيح لهذا الفصيل الإرهابي حرية التمدّد الغاشم على الأرض.

وفيما زاد غضب السكان على صعيد واسع من جرّاء هذا الإرهاب الحوثي، فإنّ الخلاص من الوضع المروع لن يتحقّق إلا من خلال القضاء على المليشيات الموالية لإيران بشكل عاجل وحاسم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …