الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية الضليعة تقرّ برنامج عملها للفصل الأول من العام 2021

تنفيذية الضليعة تقرّ برنامج عملها للفصل الأول من العام 2021

الضليعة ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه عمر أحمد بامسدوس، جملة من القضايا الهامة المدرجة في جدول الأعمال.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية خالد باجعيم، الاتفاق النهائي على قائمة حكومة المناصفة المنبثقة عن اتفاق الرياض، حيث باركت القيادة المحلية، هذا الاتفاق التاريخي، مؤكدة أنه يمثل فرصة حقيقية للسلام في الجنوب واليمن، وكذلك يعتبر محطة محورية على طريق تحقيق أهداف شعبنا الجنوبي وتطلعاته المشروعة.

وناقش الاجتماع الجانب المالي، حيث استمع الأعضاء إلى شرح مفصل من قبل سعيد سالم بامسدوس مدير الإدارة المالية بالمجلس، حول هذا الجانب، وكل مايتعلق بالإيرادات والمصروفات طوال العام الحالي 2020م، كما تطرَّق الاجتماع أيضاً إلى خطط عمل القيادة للعام المقبل.

وعقب جُملة من النقاشات المستفيضة، أقرَّت الهيئة التنفيذية برنامج عملها من خطط وأنشطة بالمديرية للفصل الأول من العام القادم 2021م.

وشدد الاجتماع على الإدارة التنظيمية ضرورة رفع التقارير بالأسماء الخاملة من أعضاء القيادة العامة، لاستبدالها بأسماء فعالة ولديها كفاءات علمية وعلى استعداد للعمل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …