الرئيسية / أخبار محلية / بدء تنفيذ خطة الانتشار لقوات الحزام الأمني بأبين

بدء تنفيذ خطة الانتشار لقوات الحزام الأمني بأبين

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

قام العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بأبين ونائبه العقيد عبدالرحمن الشنيني بجولة تفقدية لقوات الحزام الأمني المرابطة في النقاط والمواقع.

واطلع السيد من خلالها على اعادة تموضعها وانتشارها وفقاً للخطة المعدة من التحالف العربي وذلك تنفيذاً لأتفاق الرياض واليات تسريعه في الجانب العسكري

واكد العميد السيد أن النزول اليوم هو تأكيد لأبدا حسن النية من قبل القوات الجنوبية الرامية للسلام وحقنا الدماء وانهاء الحرب في أبين تنفيذاً منا لأتفاق الرياض.

وشدد العميد السيد في حديثه مع قادة وافراد النقاط والمواقع الأمنية على ضرورة اخذ الحيطة والحذر من غدر القوئ الأرهابية بكل مسمياتها حاثاً إياهم على حسن الاداء في التعامل مع مخرجات اتفاق الرياض والالتزام في مواقعهم.

وثمن العميد عبداللطيف المساعي والجهود التي تبذله القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض من اجل إحلال السلام وانهاء الإقتتال وحرصها على حقن الدماء والسير نحو النهوض بالمناطق المحررة وتوحيد الجهود ورص الصفوف لمحاربة جماعة الحوثي وكسر جناحها.

وأشاد العميد السيد بجهود الأشقاء السعوديين وقائد التحالف بعدن العميد نائف العتيبي لانهاء الصراع والاحتراب وحرصهما الشديدين على حقن الدماء من خلال إشرافهما المباشر لتنفيذ الشق العسكري.

واكد القائد السيد اننا في قوات الحزام الأمني أبين ومعنا القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية نجدد وقوفنا مع قيادة التحالف العربي في إحلال السلام ومحاربة الأرهاب وجماعاته
وتوحيد كل الجهود لمحاربة المد الفارسي في اليمن والمنطقة عبر ذراعه في اليمن الحوثيين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …