الرئيسية / مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تأيد وتساند القرار التاريخي الذي أصدره محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني في منع دخول القات وتعاطيه داخل محافظة حضرموت .

مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تأيد وتساند القرار التاريخي الذي أصدره محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني في منع دخول القات وتعاطيه داخل محافظة حضرموت .

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

نص البيان :

إننا في مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل نعلن تأييدنا ومساندتنا المطلقة للقرار الذي أصدره محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية *فرج سالمين البحسني في منع دخول القات وعدم تعاطيه في محافظة حضرموت .

وتأتي هذه الخطوة الجبارة والشجاعة في إطار قرار منع دخول القات وعدم تعاطي هذه الشجرة الخبيثة والذي سعى الإحتلال اليمني من خلال هذه الشجرة الخبيثة نشر ثقافة سيئة ودخيلة على المجتمع الحضرمي .

وبينما لاقى هذا القرار ترحيب وتشجيع واسع النطاق من قبل الشارع الحضرمي وجميع المواطنين من شخصيات إجتماعية بمختلف شرائحها إذ ندعو جميع المواطنين مناصرة ومساندة ودعم هذا القرار والتبليغ عن من يخالفه ليسهل للسلطة المحلية والجهات المعنية في انتشال هذا الوباء والثقافة الخبيثة والسيئة على مجتمعنا الحضرمي .

كما نوجه رسالتنا لسيادة المحافظ في تطبيق هذا القرار وضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه في السعي لمخالفة وإفشال هذا القرار .

صادر عن : إدارة مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل

شارك الخبر